عاجل | والد أشرف داري لـ كورة بلس: هذه المباراة قد تكون الأخيرة للاعب قبل الانضمام للأهلي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 23 أغسطس 2024 03:46 م

shareicon

مشاركه

أشرف داري

أشرف داري

كشف داري زهير، والد المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بريست الفرنسي، حقيقة وصول نجله إلى القاهرة غدًا من أجل إتمام التعاقد مع الأهلي.

صفقات الأهلي

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف دفاعه، بعد اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل إلى نادي نيس الفرنسي. 

وقال داري زهير، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "كل ما يتردد حتى الأن عن وصول أشرف داري إلى القاهرة اليوم أو فجر غدًا السبت، غير صحيح، اللاعب لم يستلم تذاكر الوصول إلى القاهرة حتى الآن".

واسترسل والد اللاعب، في تصريحاته قائلًا: "لم يتم إبلاغ اللاعب بالوصول بموعد الوصول إلى القاهرة، ولكن المفاوضات بين الناديين حاليًا في المرحلة الأخيرة".

وأوضح "داري"، في تصريحاته قائلًا: "الذي يتردد بأن اللاعب متواجد في أمريكا غير صحيح، لأن أشرف داري حاليًا في فرنسا مع فريقه للاستعداد لخوض مواجهة لانس في الدوري الفرنسي المقرر لها الأحد المقبل".

وتابع والد اللاعب قائلًا: "قد تكون مباراة ستاد بريست أمام لانس في الدوري الفرنسي، الأخيرة له مع الفريق قد الانتقال بشكل رسمي إلى الأهلي".

وبسؤاله ما سر رفض أشرف داري الانتقال إلى الوداد المغربي؟، ليرد قائلًا: "العرض المادي لنادي الوداد إلى بريست كان ضعيف، لذلك تم قبول عرض الأهلي".

طالع ايضًا:

طلب مفاجئ من برشلونة لنجم يوفنتوس من أجل التعاقد معه

آرني سلوت: لا أهتم بالتعاقدات.. وهذا موقف جوميز من الرحيل عن الفريق

آرني سلوت: لا أهتم بالتعاقدات.. وهذا موقف جوميز من الرحيل عن الفريق

الجدير بالذكر أن أشرف داري هو مدافع أساسي في منتخب المغرب وسجل هدفًا مع أسود الأطلس أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال قطر 2022، وكان قد بدأ مشواره الاحترافي من فريق الوداد البيضاوي ومنه إلى استاد بريست الفرنسي.