اتحاد جدة في ضيافة ديانج ورفاقه بالدوري السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 24 أغسطس 2024 10:20 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

يستهل فريق اتحاد جدة مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2024-2025، اليوم، السبت، في ضيافة الخلود باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، بختام منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويتطلع الاتحاد لمصالحة جماهيره وتصحيح مساره في الموسم الجديد، بعدما خرج بموسم "صفري" وفشل في الحفاظ على لقب الدوري وأنهى مشواره بالمركز الخامس، بجانب توديعه البطولات المحلية والقارية.

وكان الاتحاد قد اختتم بقيادة مدربه الفرنسي لوران بلان، معسكره الإعدادي في إيطاليا، بالفوز على إنتر ميلان 2-0، في المباراة الودية، على ملعب "يو باور ستاديوم"، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

ولعب "العميد" تحت قيادة الفرنسي لوران بلان، مباريات ودية أخرى خلال برنامج الإعداد، أسفرت عن خسارته 0-1 و4-0 و3-1، من إلتشي وإشبيلية وريال بيتيس، وفارينزي البرتغالي.

في المقابل، يتطلع الخلود الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين،  إلى تسجيل ظهور مثالي والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية أقلها التعادل.

وأكمل الخلود ملف اللاعبين المحترفين الأجانب، بالتعاقد مع الدولي المالي أليو ديانج لاعب الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد 2024-2025.