مصدر لـ كورة بلس: تحرك من أشرف داري لـ تسريع انتقاله لـ الأهلي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 24 أغسطس 2024 05:24 م

shareicon

مشاركه

أشرف داري

أشرف داري

قال مصدر مُطلع على صفقة النجم المغربي، أشرف داري، مدافع فريق بريست الفرنسي، إن اللاعب يسعى للتحرك من أجل تسريع انتقاله للنادي الأهلي.

صفقات الأهلي

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة  الماضية، لتدعيم الخطوط الخلفية ، بعد اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل إلى نادي نيس الفرنسي.

وأوضح مصدر مُطلع على صفقة أشرف داري، في تصريحات لـ"كورة بلس": "بعد مباراة بريست الفرنسي ولانس، غدًا الأحد في الدوري الفرنسي، سيتحدث أشرف داري مع ناديه وذلك من أجل الحصول على إذن السفر إلى القاهرة".

وعلم كورة بلس أن وصول أشرف داري إلى القاهرة متوقف على حصول اللاعب المغربي على إذن من إدارة ناديه من أجل التوجه إلى القاهرة لاتمام الانتقال لـ الأهلي.

موعد وصول أشرف داري للقاهرة

وأكد المصدر، قائلًا: "عندما يتحدث أشرف داري مع إدارة ناديه الفرنسي، وفي حالة منحه إذن السفر لإتمام التعاقد مع الأهلي والانضمام رسميًا للفريق، من المتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة صباح الثلاثاء المقبل".

حقيقة توقيع لاعب بريست مع الأهلي

وتابع المصدر، قائلًا: "كل ما يُقال بشأن توقيع أشرف داري على عقود انضمامه إلى الأهلي، ليس حقيقي، لأن اللاعب لم يمضى على أي عقد حتى الأن".

وأتم المصدر، تصريحاته قائلًا: "لكن أحب أن أوضح المفاوضات شبهت انتهت لصالح النادي الأهلي، وقد تشهد الساعات المقبلة توقيع اللاعب عقود الانتقال إلى القلعة الحمراء".