الزمالك وبيراميدز مهتمان بضم عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي

الأحد، 25 أغسطس 2024 02:05 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

كشف مصدر مقرب من عبد الرحمن مجدي جناح  فريق الإسماعيلي عن وجود مفاوضات شفهية مع اللاعب من قبل ناديي الزمالك وبيراميدز للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر أن اللاعب يرحب بالانتقال للزمالك حال وصول عرض رسمي إلى الإسماعيلي في الفترة الحالية، وطالب مسؤولي الأبيض بالتفاوض رسمياً مع إدارة ناديه.

وشدد المصدر على أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على اللاعب فكرة الانتقال  للزمالك في الموسم الجديد، قبل بدء التفاوض الرسمي مع الدراويش.

وكان نادي بيراميدز أبدى اهتمامه في وقت سابق بالتعاقد مع جناح الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية.

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم حارس الاتحاد السكندري

فيما كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة التفاوض مع صبحي سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري الذي كان معاراً للجونة في الموسم الماضي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الأبيض.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية مع الحارس، ولكن تم ترشيحه لمسؤولي الأبيض عن طريق أحد وكلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى القاهرة صباح يوم 28 أغسطس الجاري تمهيداً لقيادة تدريبات الفريق في فترة الإعداد.

ومن المقرر، أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري تحت قيادة البرتغالي جوميز استعداداً للموسم الجديد.