المغرب تهزم كوستاريكا بهدفين استعدادًا للمشاركة في كأس العالم

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 26 أغسطس 2024 02:24 م

shareicon

مشاركه

مباراة المغرب وكوستاريكا

مباراة المغرب وكوستاريكا

حقق منتخب المغرب الشقيق لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا، فوز هام على نظيره كوستاريكا بهدفين مقابل لاشئ، في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة ببطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة 2024، المقرر اقامتها في كولومبيا بالفترة من 31 أغسطس إلى 22 سبتمبر.

في سياق آخر نجح مسؤولو نادي الزمالك في الحصول على ضم صفقة جديدة، لتعزيز صفوف فريق كرة القدم النسائية بالنادي تحت قيادة عادل حسين، بضم شهد مكرم قائدة فريق المعادي واليخت السابقة، من أجل تعزيز صفوف فريقه خلال الميركاتو الجاري.

ويعمل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية على قدم وساق من أجل تجهيز، فريق كرة القدم النسائية من أجل المشاركة الموسم الكروي المقبل، في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، في الظهور الأول له بالبطولة بعد مرور 26 عامًا على انطلاقها، وذلك تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة للمشاركة في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، وتحديدًا بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي توج بها الفارس الأبيض النسخة الماضية.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024 - 2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي. ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" التي تشترط على أندية الرجال تكوين فرق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد.