مدرب جورماهيا الكيني يُعلن عبر "كورة بلس" موقفهم من مواجهة الأهلي بملعبهم

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 29 أغسطس 2024 06:24 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

علق ليوناردو نيفا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي جورماهيا الكيني على مواجهة الأهلي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري ‏أبطال إفريقيا، وحقيقة طلبه لعب المباراتين في القاهرة.

وتردد خلال الساعات الماضية، أن نادي جورماهيا الكيني، طلب لعب مباراتي الأهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، في القاهرة.

وقال ليوناردو نيفا، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "كل ما يتردد غير صحيح هذه شائعات، لم نطلب لعب مباراتي الأهلي في الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال إفريقيا في القاهرة".

وأردف المدير الفني، بتصريحاته قائلًا: "لماذا أخوض المباراتين في القاهرة؟ .. ملعبنا جاهز لاستقبال مباراة الأهلي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل "نيفا"، في تصريحاته قائلًا: "بالتأكيد مواجهة الأهلي لن تكون مباراة سهلة بالنسبة لنا، ولكن سيكون من دواعي سرورنا مواجهة هذا الفريق الأفريقي القوي الذي يعتبر أكبر نادٍ في القارة".

واسترسل: "ستتطلب هذه المباراة بالتأكيد الكثير من لاعبي فريقي فهم مجموعة شابة، وستكون تجربة رائعة لهم".

وعن أخطر لاعب في الأهلي؟، ليرد قائلًا: "الأهلي فريق رائع ويمتلك العديد من اللاعبين ذوي الخبرة وهم أساس المنتخب المصري ولديهم أيضًا مستكشفون جيدون جدًا".

طالع ايضًا:

الإسماعيلي لـ كورة بلس: مفاوضات الأهلي لضم عمر الساعي في المرحلة الأخيرة

برفقة طبيب الأهلي.. كريم فؤاد يسافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبي (صور)

الإسماعيلي يُعلن وجهة عبد الرحمن مجدي ويُحدد سعر عمر الساعي.. خاص

وتأهل جورماهيا الكيني لملاقاة الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه على المريخ جوبا بطل ‏جنوب السودان 5-1، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن إياب دور ‏الـ 64 للبطولة.‏

وكان جورماهيا قد خسر مباراة الذهاب أمام بطل جنوب السودان بهدف دون رد، فيما نجح ‏في تحقيق الفوز بخماسية في مباراة الإياب، ليتأهل إلى دور الـ 32 لمواجهة الأهلي خلال شهر ‏سبتمبر المقبل.‏

ويسعى الأهلي للدفاع عن لقبه بعد التتويج بالبطولة الـ12 الموسم الماضي، على حساب فريق ‏الترجي التونسي.‏