بعد أزمة الـ "cooling break".. ميلان يتخذ قرارا حاسما تجاه لياو وثيو

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 01 سبتمبر 2024 01:47 م

shareicon

مشاركه

لياو

لياو

اتخذ مسئولو نادي ميلان، قرارا حاسما حول أزمة "استراحة المياه" خلال مواجهة لاتسيو في الليلة الماضية ضمن مواجهات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجاري، بشأن الثنائي رافائيل لياو جناح الفريق وثيو هيرنانديز ظهير أيسر الروسونيري.

ميلان يسامح ثيو ولياو بعد أزمة مباراة لاتسيو

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان لن يفرض غرامة على ثيو هيرنانديز ورافائيل لياو بعد فشل الثنائي في الانضمام إلى زملائهما في فترة الاستراحة ضد لاتسيو الليلة الماضية.

وبحسب الصحيفة، فإن ميلان لن يعاقب الثنائي ثيو هيرنانديز ورافائيل لياو.  وكان الثنائي قد أثارا غضبا شديدا في ملعب الأوليمبيكو بروما، مساء أمس، بعد عدم مشاركتهما  في استراحة التبريد في الشوط الثاني.

وظل اللاعبون على الجانب الآخر من الملعب بينما كان باولو فونسيكا يتحدث مع بقية الفريق على خط التماس.

بدأ النجمان المباراة على مقاعد البدلاء أمام أوليمبيكو وتم الدفع بهما في الشوط الثاني، لذلك اعتقد المشجعون ووسائل الإعلام أنهما يريدان التعبير عن استيائهما من خلال البقاء منفصلين عن المدرب.

لكن ثيو أوضح بعد المباراة أنه ولياو لم يحتاجا إلى فترة راحة حيث دخلا الملعب من مقاعد البدلاء. وعلى نحو مماثل، أصر فونسيكا على عدم وجود مشاكل مع نجوم الفريق.

وأضاف التقرير المنشور أن جيري كاردينالي، مالك نادي ميلان، شاهد الحادث من المدرجات في ملعب الأوليمبيكو، لكنه لم يتحدث إلى الفريق قبل المباراة أو بعدها.

وأبلغ جورجيو فورلاني الرئيس التنفيذي لميلان اللاعبين أن كاردينالي سيكون موجودا في الملعب لمشاهدة المباراة.

سيشارك ثيو ولياو مع منتخبي بلديهما خلال فترة التوقف الدولي. وحصد الروسونيري نقطتين في أول ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم.