سلمي علي بطلة الباراتايكوندو : تعرضت لظلم تحكيمي وانتظروني في لوس أنجلوس 2028

كتب : حسام زايد - باريس

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 01:18 م

shareicon

مشاركه

سلمى علي

سلمى علي

وأعربت سلمى على، لاعبة المنتخب الوطنى للباراتايكوندو، عن حزنها الشديد على ضياع الميدالية في بارالمبياد باريس 2024 التى كانت قريبة منها للغاية.

وخسرت سلمى علي الميدالية البرونزية أمام بطلة جورجيا فى منافسات وزن 25 كجم للتصنيف 44 كيلو جرام ، فى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وقالت سلمى علي : سألت نفسها "يعنى خلاص كده مفيش ميدالية.. خلاص حلمى راح ! "، وحتى الآن مازلت أشعر بالضياع، ولا أريد أن أصدق ما حدث، لكن فى النهاية لا أملك غير ان اقول الحمد لله. 

وأضافت لاعبة منتخب مصر إنها تعرضت إلى ظلم تحكيمى واضح، لكنها لن تستلم ، وسوف تعود لتدريباتها سريعا لتخوض تحديات جديدة ، والاستعداد والعمل من الآن لتحسين تصنيفها وحصد مزيد من النقاط، من أجل حصد الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب البارالمبية فى لوس أنجلوس ٢٠٢٨، وليس اقل من الميدالية الذهبية. 

وقالت : لن أشعر باليأس وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لتحقيق حلمى. هذه هى المشاركة الثانية لى فى الدورات البارالمبية، بعد دورة طوكيو ٢٠٢٠، والحقيقة أن هناك فارقًا كبيرًا فى الاستعدادات للبطولتين، لقد تعبت كثيرًا فى هذه الدورة لحصد ميدالية، لكننى خسرتها فى النهاية .