موعد مباراة سلة الزمالك والرياضي اللبناني الودية والقناة الناقلة

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 01:47 م

shareicon

مشاركه

سلة الزمالك

سلة الزمالك


يلتقي فريقا سلة الزمالك والرياضي اللبناني ودياً في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الاثنين، في إطار المعسكر الإعدادي الذي يخضعان له تحضيراً للمنافسات المقبلة وأولها استعداد الرياضي اللبناني للمشاركة في كأس انتركونتيننتال التي تقام في سنغافورة من 12 الى 15 سبتمبر الجاري.

ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة القطرية الدوحة أول أمس لخوض وديتين مع الرياضي اللبناني الأولى تقام اليوم والثانية تقام 4 من سبتمبر.

وتأهل الرياضي اللبناني لكأس انتركونتيننتال بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا لكرة السلة يونيو الماضي.

من جهته، أكد طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة في الزمالك على جاهزية الفريق لخوض المباراتين،  داعياً الجالية المصرية الى التواجد بكثافة في صالة المباراة للوقوف الى جانب الفريق لتحقيق الانتصار المطلوب.

موعد مباراة الزمالك و الرياضي اللبناني الودية و القناة الناقلة


تقام مباراة سلة الزمالك و الرياضي اللبناني في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين و أعلنت قناة LBCI اللبنانية اذاعة اللقاء.

وتضم قائمة "سلة الزمالك" كل من: "عمر هشام، ومعاذ أيمن، وأحمد ياسر عبدالوهاب، وعلي عمر، وعمر عزب، ومهاب ياسر، ومحمد يونس، وآدم الحلوني، وبهاء رمضان، وأحمد عزب، ومحمد إبراهيم، ومحمد أيمن، وأحمد إسماعيل".

ويتكون الجهاز الفني لسلة الزمالك من: "وائل بدر مديراً فنياً، ومحمد السحرتي مدرباً عاماً، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا".