كف يعوض مانشيني غياب متعب الحربي عن مواجهة الصين؟

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 07 سبتمبر 2024 01:20 م

shareicon

مشاركه

متعب الحربي

متعب الحربي

يفقد المنتخب السعودي، جهود متعب الحربي لاعب الهلال، في مباراة الصين المقبلة، مساء يوم الثلاثاء القادم على "استاد داليان سويوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتعرض الحربي لإصابة عضلية خلال مباراة الأخضر وإندونيسيا، مساء الخميس الماضي، في أولى جولات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، الأمر الذي دفع المدرب لاستبداله وإشراك سعود عبدالحميد بدلاً منه في اللقاء.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن سعود عبدالحميد سيتواجد في مركز الظهير الأيمن، وسلطان الغنام في مركز الظهير الأيسر، وذلك من أجل تعويض غياب متعب الحربي في لقاء الصين القادم، في تصفيات كأس العالم.

وبدأ المنتخب السعودي مساء أمس، الجمعة، استعداداته لمواجهته القادمة أمام منتخب الصين بحصة تدريبية مسائية، وعمد المدير الفني روبرتو مانشيني على تقسيم لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس أمام منتخب إندونيسيا حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها على "مركز داليان الرياضي" ضمت بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها أجريت تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب الأخضر برنامجه الإعدادي مساء اليوم السبت بحصة تدريبية مسائية مغلقة على "مركز داليان الرياضي" عند الساعة السابعة مساءً.