منتخب السعودية يسعى لمضاعفة جراح الصين في تصفيات كأس العالم

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 09:31 ص

shareicon

مشاركه

السعودية

السعودية

يخوض منتخب السعودية في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة مهمة ضد نظيره منتخب الصين في إطار مباريات الجولة الثانية في الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب الصين في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " داليان" بالأرض والجمهور في مواجهة المنتخب السعودي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.


 
السعودية ضد الصين

مباراة الصين ضد السعودية ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق أول انتصار له في الدور الثالث في التصفيات الآسيوية.

 المنتخب السعودي تعادل مع نظيره الإندونيسي بهدف لمثله في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 في الوقت الذي تعرض فيه منتخب الصين لهزيمة ساحقة أمام اليابان بسباعية نظيفة.

الأخضر يخوض مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز على الصين ورفع رصيده إلى 4 نقاط وتعزيز حظوظه في التأهل لمنافسات بطولة كأس العالم 2026.

ويعول منتخب السعودية على وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه خلال مباراة اليوم ضد الصين.

وتجرى تصفيات الدور الثالث بحضور 18 فريقًا مقسمين على ثلاث مجموعات، حيث يتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026. بينما يتأهل أصحاب المركزين الثالث والرابع إلى المرحلة الرابعة من التصفيات، حيث يصعد المتصدر منها إلى المونديال، في حين يتنافس وصيفا المجموعتين في مباراة أخيرة لتحديد المتأهل للملحق العالمي.