تغيير ملعب مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 12 سبتمبر 2024 03:24 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، الخميس، عن تغيير ملعب مباراة النصر السعودي مع مضيفه الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحل فريق النصر ضيفًا على نظيره الشرطة، مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة النخبة الآسيوي.

وبحسب ما ذكر على موقع الاتحاد الآسيوي، فإن المباراة ستقام في بغداد على ملعب المدينة الدولي بدلا من إقامته في كربلاء.وكانت تقارير صحفية عراقية قد نقلت عن مصدر مسؤول في نادي الشرطة رفضهم نقل مباراتهم مع النصر من ملعب كربلاء إلى ملعب المدينة في بغداد.

وكانت تقارير إعلامية عراقية، قد أشارت إلى أن المسؤولون في نادي الشرطة رفضه نقل مباراتهم مع النصر من ملعب كربلاء إلى ملعب المدينة في بغداد.

مواجهات النصر السعودي

على أرضه: السد القطري - العين الإماراتي - الريان القطري - الوصل الإماراتي

خارج أرضه : بيرسبوليس الإيراني - الشرطة العراقي - الاستقلال الإيراني - الغرافة القطري.

وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 ناديا موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر  مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.