بث مباشر مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت 2 -1 فولفسبورج في الدوري الألماني.. انتهت

كتب : تامر ممدوح

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:46 م

shareicon

مشاركه

فرانكفورت

فرانكفورت

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت، ضد نظيره فريق فولفسبورج، مساء اليوم السبت، على ملعب فولكسواجن أرينا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني لموسم 2024-2025.

بث مباشر مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد فولفسبورج في الدوري الألماني

- انطلاق اللقاء.

- عمر مرموش يسجل في الدقيقة 30 لصالح فرانكفورت.

- بداية الشوط الثاني.

- ضغط متبادل بين الفريقين.

- التعادل.

- مرموش يسجل الهدف الثاني لصالح فرانكفورت.

- نهاية اللقاء.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز التاسع برصيد 3 نقاط والذي حصدهم بعد الفوز في الجولة الثانية على هوفنهايم بثلاثية لهدف، فيما خسر الجولة الأولى أمام بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة.

فيما يأتي فولفسبورج في المركز السابع برصيد 3 نقاط أيضا، جمعهم من هزيمة في الجولة الأولى والفوز في الجولة الثانية.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة فولفسبورج، ضم كل من:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع : آرثر نيكولاس ثيت- روبن كوخ- تونا.

خط الوسط: راسموس كريستنسن- إلياس السخيري- هوجو لارسون- نييلس نكونكو.

وفي الهجوم: عمر مرموش- هوجو ايكتيكي- ماريو غوتزه.

تفاصيل إصابة مرموش في وقت سابق

وكشف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في وقت سابق تفاصيل إصابة الدولي المصري عمر مرموش، وذلك بعد التعرض لإصابة خلال مواجهة مصر ضد كاب فيردي في التصفيات الخاصة بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال موقع فرانكفورت الرسمي  إن عمر مرموش يعاني من إصابة طفيفة في الركبة، وتدرب منفردا اليوم الثلاثاء، واللاعب يسعى للتواجد في لقاء فولفسبورج يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني.

مرموش تعرض للإصابة خلال مواجهة مصر ضد كاب فيردي والتي انتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم.

ومن جانبه قال دينو توبمولر، خلال المؤتمر الصحفي: "إصابة مرموش كانت بمثابة صدمة لنا، مرموش أكمل يوم الأربعاء أجزاء من تدريبات الفريق وشارك في جزء اليوم الخميس، وينتظره اختبارًا صعبًا يوم الجمعة، إذا لم ينجح في ذلك، فسيكون إيجور ماتانوفيتش أو فارس الشايبي خيارًا متاحًا".

واستطرد: "بسبب إصابة الرباط الجانبي لعمر مرموش علينا أن ننتظر لفترة أطول قليلاً، والتدريب النهائي غدًا هو الاختبار الحاسم ليوم السبت".