بث مباشر مشاهدة احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري في احتفالية مميزة "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 21 سبتمبر 2024 08:40 م

shareicon

مشاركه

تتويج الأهلي

تتويج الأهلي

يقدم لكم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لمشاهدة احتفالية تتويج الأهلي بدرع بطولة الدوري المصري.

وتستعد الشركة المتحدة للرياضة، برئاسة محمد يحيى لطفي ونائبه سيف الوزيري، بالتعاون مع رابطة الأندية المحترفة، لتنظيم احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي مساء اليوم، السبت، بعد المباراة المرتقبة ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل المباراة والاحتفالية

حقق الأهلي فوزًا مريحًا في مباراة الذهاب على ملعب جورماهيا، حيث انتهت المباراة بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد. وستُقام مباراة الإياب اليوم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

حضور مميز لنجوم الأهلي

يتوقع حضور عدد من نجوم النادي الأهلي برفقة زوجاتهم وأبنائهم في الاحتفالية، حيث سيشهد الملعب أجواء احتفالية رائعة بعد انتهاء المباراة.

درع الدوري وحفل فني

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة أن الأهلي سيتسلم درع الدوري في تصميمه الجديد المصنوع في إنجلترا، وذلك عقب نهاية المباراة. ستشمل الاحتفالية أيضًا حفلًا غنائيًا وعروضًا للألعاب النارية، مما سيضفي طابعًا مميزًا على الاحتفال.

موافقة الكاف وتنظيم الحفل

سبق للنادي الأهلي أن حصل على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتسلم الدرع عقب المباراة. كما أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن تنظيم احتفالية خاصة لتسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي.

نقل الاحتفالية عبر القنوات الرياضية

ستقوم قناة أون تايم سبورت بنقل مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ثم يتبعها حفل تسليم درع الدوري. يذكر أن الأهلي توج بلقب الدوري المصري لموسم 2023/2024، ليحقق اللقب للمرة الـ 44 في تاريخه.

مواجهات مستقبلية

بعد مواجهة جورماهيا، يستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، مما يجعل هذه الاحتفالية فرصة مميزة للاحتفال بالإنجازات الماضية وتطلعات المستقبل.