حمزة المثلوثي يتحدث عن مستقبله مع الزمالك ويؤكد: قرار ضربة جزاء السوبر كان قاسيًا

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 02:59 م

shareicon

مشاركه

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

قال التونسي، حمزة المثلوثي، لاعب فريق الزمالك إن قرار الحكم معتز إبراهيم باحتساب ركلة جزاء ضده في مباراة السوبر الأفريقي كان قاسيًا للغاية.

واحتسب الحكم الليبي ضربة جزاء على المثلوثي بعد عرقلة للاعب الأهلي أكرم توفيق انبرى لها الدولي الفلسطيني وسام أبو علي قبل أن يُسكنها شباك محمد عواد في شوط المباراة الأول.

وأضاف المثلوثي من خلال تصريحات لـ راديو موازييك إف إم التونسي، إن قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء كان قاسيًا مضيفًا أن اللمسة كانت خفيفة ولا تستدعي أن تكون ضربة جزاء.

وعبر المثلوثي عن سعادته بالفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي والذي حسمته ركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأضاف المثلوثي، إن الأهلي دخل المباراة وهو الأوفر حظًا للفوز بلقب السوبر الأفريقي لكن لاعبو الزمالك كانوا في قمة التركيز ونجحوا في أن يكون لهم الأفضلية في المباراة.

وأردف: "لعبت في العديد من الأندية التونسية، ولدي أصدقاء في الترجي وكنت عايش في تونس وأعرف الأوضاع، ولكن في مصر متعصبين كرويا أكثر من الجمهور التونسي، ويتحدثون عن الكرة في كل مكان وكل وقت".

واستكمل: "الأجواء في الزمالك أصبحت أكثر تنظيما، والزمالك أحد أكبر الفرق العربية وفي إفريقيا، ونظام التحكيم في مصر أفضل من تونس".

واختتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلا: "أنا مستمر مع الزمالك في الوقت الحالي، ولكن النادي لم يتحدث معي عن التجديد في الوقت الحالي".