محمد عبد المنعم مع في مهمة أوروبية صعبة مع نيس ضد لاتسيو

كتب : السيد شحتة

الخميس، 03 أكتوبر 2024 09:33 ص

shareicon

مشاركه

محمد عبد  المنعم

محمد عبد  المنعم

يخوض فريق نيس الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في تمام الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره لاتسيو الإيطالي في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

يحل نيس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "الأولمبيكو" ضيفًا ثقيلاً على لاتسيو في مباراة يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة .

لاتسيو ضد نيس


 
محمد عبد  المنعم يطمح في أن تكون مباراة اليوم مناسبة لتقديمه بقوة إلى جماهير نيس الفرنسي من أجل مواصلة مسيرته الاحترافية بكل قوة.

محمد عبد المنعم شارك في تعادل نيس في آخر ظهور له مع نظيره لانس سلبيًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي.

يطمح محمد عبد المنعم في المشاركة مع نيس الليلة في تحقيق الفوز على لاتسيو من أجل مواصلة مشواره الفريق بكل قوة في بطولة الدوري الأوروبي.

نيس تعادل مع ريال سوسيداد في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط.

طموح نيس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة لاتسيو الذي يتسلح بالأرض والجمهور في حسم اللقاء لصالحه.

يخوض لاتسيو مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار الثاني في بطولة الدوري الأوروبي من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

لاتسيو حقق في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي فوزًا مهمًا على فريق دينامو كييف الأوكراني بثلاثية نظيفة.