الأهلي يعود لتدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 13 أكتوبر 2024 08:40 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اللاعبين أمس السبت، راحة سلبية من التدريبات الجماعية، وذلك لمنع تعرض اللاعبين للاجهاد نظرًا لأهمية البطولة التي يشارك فيها الفريق الفترة المقبلة.

ويسافر النادي الأهلي إلى الإمارات، يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي.

وسيلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

طالع ايضًا:

وكيل قندوسي: قدمنا ما يثبت صحة تصريحات اللاعب.. وقرار الأهلي قاسي

منتخب مصر يسافر إلى موريتانيا لمواجهة تصفيات أمم إفريقيا 2025

وكيل قندوسي: قدمنا ما يثبت صحة تصريحات اللاعب.. وقرار الأهلي قاسي

ويطمح سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز على المارد الأحمر في هذه المباراة، والوصول للنهائي بالبطولة، بل يسعى أيضاً لحصد لقب هذه البطولة بعد خسارة لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي وخروجه من المربع الذهبي. 

كما يأمل النادي الأهلي لحصد لقب بطولة السوبر المصري، ولمصالحة وإرضاء جماهيره و تعويضاً لخسارة السوبر الإفريقي الذي تلقاها من الزمالك والعودة لمواصلة الإنتصارات مرة أخرى.