إنجلترا تكتسح فنلندا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

كتب : محمد نور

الأحد، 13 أكتوبر 2024 09:06 م

shareicon

مشاركه

جريليش

جريليش

حقق منتخب إنجلترا فوزًا ثمينًا على نظيره فنلندا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 أحرز جاك جريليش هدف التقدم لصالح منتخب "الأسود الثلاثة" في الدقيقة 18 من زمن المباراة، قبل أن يعزز ترينت ألكسندر أرنولد النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 74. وأكمل ديكلان رايس الثلاثية الإنجليزية بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 84.

من جانبه، سجل أرتو هوسكونن هدف فنلندا الوحيد في الدقيقة 87.

تشكيلة منتخب إنجلترا ضد فنلندا: شارك المنتخب الإنجليزي في المباراة بتشكيلة تضم:

جوردان هندرسون- ترينت ألكسندر أرنولد - مارك جويهي - جون ستونز - كايل ووكر - ديكلان رايس - جو جوميز - كول بالمر - جود بيلينجهام - جاك جريليش - هاري كين

استعاد منتخب إنجلترا نغمة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام منتخب اليونان بنتيجة 2-1. بهذا الفوز، رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من التصنيف الثاني بدوري الأمم الأوروبية. بينما يتذيل منتخب فنلندا المجموعة بدون أي نقاط بعد خسارته في جميع مبارياته السابقة.

على الرغم من الانتصار، يعاني المنتخب الإنجليزي من مشاكل في خط الهجوم، بعد إصابة بوكايو ساكا، نجم أرسنال، خلال المواجهة السابقة ضد اليونان. كما أن جاك جريليش يعاني من مشاكل بدنية أثرت على مشاركته في المباريات.

اعتمد المدير الفني المؤقت لمنتخب إنجلترا، لي كارسلي، على جود بيلينجهام وكول بالمر وفيل فودين في الأدوار الهجومية لتعويض الغيابات الهامة.