موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 11:22 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يواصل فريقا بيراميدز والزمالك الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم، في نسخته الجديدة التي ستقام في الإمارات، بحثًا عن تحقيق لقب جديد.

ويلتقي الزمالك نظيره بيراميدز في لقاء دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، حيث حصل المارد الأبيض على الكارد الذهبي، بينما يمثل السماوي بطل كأس مصر.

وتقام بطولة السوبر المصري في دولة الإمارات، حيث تتنافس أربعة فرق على اللقب هم الأهلي بطل الدوري المصري في الموسم الماضي وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وأخيرًا الزمالك الحاصل على الكارد الذهبي.

واتفق الاتحاد المصري لكرة القدم مع مجلس أبو ظبي الرياضي على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي.

وحدد مجلس أبوظبي الرياضي إقامة منافسات بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز بالسوبر المصري

يلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.