الشباب ضد النصر .. رونالدو في مواجهة خاصة مع حمد الله بـ الديربي

كتب : السيد شحتة

الخميس، 17 أكتوبر 2024 08:51 ص

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

يكثف فريقا النصر والشباب استعداداتهما لموقعة ديربي روشن غدًا الجمعة مع عودة عجلة الدوري السعودي للدوران بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

النصر يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الشباب يوم الجمعة القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والرياض في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

رونالدو ضد حمد الله

موقعة النصر ضد الشباب سوف تشهد مواجهة خاصة على البساط الأخضر بين قائد النصر  كريستيانو رونالدو من جهة ونجم الشباب عبدالرزاق حمد الله من جهة أخرى.

يطمح رونالدو في هز الشباك مجددًا من أجل قيادة النصر لتحقيق فوز جديد في الدوري السعودي في الوقت سوف يبذل عبدالرزاق حمد الله جهودًا مضادة لوضع فريقه في المقدمة. 

يأمل رونالدو في قيادة النصر لتحقيق الفوز على الشباب من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في دوري روشن والمنافسة بقوة على التتويج باللقب.

ويتواجد النصر حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، فيما يحل الشباب في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

النصر في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على نظيره العروبة بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي.