أهداف مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي "فيديو"

كتب : محمد نور

الأحد، 27 أكتوبر 2024 09:39 م

shareicon

مشاركه

ليفربول وأرسنال

ليفربول وأرسنال

انتهت المباراة التي جمعت ليفربول بأرسنال في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادل مثير بهدفين لكل فريق، في لقاء أظهر قوة وعزيمة الفريقين.

بدأت المباراة باندفاع كبير من أرسنال، حيث تمكن بوكايو ساكا من افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة. فقد استغل سرعة وقدرته على المراوغة ليعبر من أمام أندرو روبرتسون ويسجل هدفًا رائعًا في شباك الحارس.

 

ساكا يفتتح التسجيل مبكرا#الدوري_الإنجليزي#premierleague pic.twitter.com/7jBFpnV6mA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 27, 2024

لكن ليفربول لم يتأخر في الرد، حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة 18 عن طريق الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي أظهر قدراته الهجومية برأسية قوية بعد تنفيذ ضربة ركنية.

 

فان دايك يدرك التعادل لفريق ليفربول#الدوري_الإنجليزي#premierleague pic.twitter.com/nxn6KhTGDu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 27, 2024

استمر أرسنال في الضغط، واستطاع استعادة التقدم مرة أخرى قبل نهاية الشوط الأول، حيث سجل الإسباني ميكيل ميرينو الهدف الثاني في الدقيقة 43. وكان هذا الهدف بحاجة للتحقق من قبل حكم المباراة باستخدام تقنية الفيديو، لكنه أكد صحته لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز.

 

رأسية ميرينو تعطي التقدم لآرسنال #الدوري_الإنجليزي#premierleague pic.twitter.com/538Hmawh5P

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 27, 2024

مع انطلاق الشوط الثاني، بدا ليفربول أكثر جرأة حيث بدأ الفريق في تبادل الهجمات مع أرسنال، مما أعطى المباراة طابعًا مثيرًا. واستطاع ليفربول السيطرة على مجريات اللقاء بشكل أفضل، مما زاد من فرصه للتسجيل.

وفي الدقيقة 81، نجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل، بعد أن استقبل كرة عرضية مميزة من داروين نونيز، ليضع الكرة في الشباك بطريقة مميزة ويعيد الأمل لفريقه.

 

صلاح يعدل الكفّة#الدوري_الإنجليزي#premierleague pic.twitter.com/DHJt3lnfn6

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 27, 2024

مع نهاية اللقاء، حصد ليفربول نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 22 نقطة، مما جعله يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي. بينما حقق أرسنال 18 نقطة، ليحافظ على موقعه في المركز الثالث.