كيف يفكر كولر في دفاع الأهلي أمام العين بعد تعافي داري؟

كتب : حسين غريب

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 02:02 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر من حل لمواجهة الأزمة الدفاعية التي يواجهها قبل مباراة العين الإماراتي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق العين الإماراتي في الثامنة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتنينتال.

الأهلي في الوقت الحالي يواجه أزمة دفاعية في صفوفه تمثلت في تأكد غياب يوسف أيمن، بناء على قرار الجهاز الطبي، بعد إصابته بإرتجاج خفيف خلال مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، هذا إلى جانب استمرار معاناة المغربي أشرف داري من الإصابة وتنفيذه برنامج تأهلي في الوقت الحالي.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" إن مارسيل كولر يدرس الاعتماد على ثنائية ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في خط الدفاع أمام العين الإماراتي.

وأضاف المصدر: "رغم مشاركة أشرف داري في تدريبات الأهلي الجماعية أمس، لكن كولر يتخوف من الدفع باللاعب المغربي في مباراة هامة مثل لقاء العين".

وأكد المصدر: "يحسم كولر قراره النهائي بالنسبة لثنائي الدفاع، وفقا لحالة داري البدنية في مران اليوم، لكنه يتجه لتثبيت ثنائية ربيعة وياسر إبراهيم في مواجهة الفريق الإماراتي".

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد توج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.