رسميا.. فهد بن نافل يعلن عدم ترشحه لرئاسة نادي الهلال ويدعم المرشح القادم
فهد بن نافل رئيس الهلال
كتب : إسراء أبوعلي
الثلاثاء، 29 يوليو 2025 09:26 م
أعلن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، اليوم عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، عدم ترشحه لرئاسة النادي في الدورة الانتخابية المقبلة، مؤكدًا دعمه الكامل للمرشح القادم الذي ستختاره مؤسسة أعضاء نادي الهلال والجمعية العامة لشركة النادي.
وقال بن نافل في بيانه: "لكل رحلة منصة أخيرة.. بقلبٍ يملؤه الامتنان والفخر، أُعلن اليوم أنني لن أترشح للدورة الانتخابية الجديدة، وأفضّل إتاحة الفرصة لطاقات جديدة تستكمل مسيرة هذا الكيان العظيم، سائلاً المولى أن يوفق الهلال حاضرًا ومستقبلًا".
واستعرض بن نافل في رسالته محطات من مسيرته في رئاسة الهلال، مؤكدًا أن الفترة من "المنصة 59 إلى المنصة 70" كانت سنوات مليئة بالفخر والعمل الجماعي، مشيرًا إلى أن الهلال سيبقى دائمًا في المقدمة بفضل الله، ثم بدعم رجالاته وجماهيره الوفية.
وأكد الرئيس الهلالي المنتهية ولايته أنه تسلم راية قيادة النادي على أفضل حال، ويسلمها اليوم كما كانت أو في حالٍ أفضل، وفق نهج الهلال المتوارث، الذي يقوم على العمل المؤسسي والتكامل بين كافة مكوناته.
وختم بن نافل بيانه بتجديد دعمه الكامل للمرشح المقبل لرئاسة شركة نادي الهلال، متمنيًا التوفيق للنادي في حاضره ومستقبله.
#الهلال كيانٌ محطات تاريخه "منصات الذهب"
— فهد بن سعد بن نافل (@Fahad_Alotaibi_) July 29, 2025
مسيرة ابتدأت من المنصة 59 إلى المنصة 70، وما بينهما ستة أعوام من الفخر بالعمل مع "رجالٍ على قلب رجّال" ساهموا أن يستمر #الهلال_أولاً -بفضل الله- كما تأسس ونشأ على أيدي رجالاته ودعم جماهيره الدائم.. ليبقى الهلال لنا جميعًا هو "مسيرة العمر".… pic.twitter.com/m6FuFzwV5O
