تقارير: تجديد عقد صلاح يُطيح بـ ساديو ماني من ليفربول

الخميس، 10 فبراير 2022 10:19 ص

shareicon

مشاركه

يستمر الحديث عن مستقبل السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، أو الرحيل بداية من الصيف المقبل، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية صباح اليوم الخميس.

وانضم ساديو إلى ليفربول في صيف 2016 قادمً من ساوثهامتون الإنجليزي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023، ويحق له بدء التفاوض مع أي نادي أخر والانتقال مجانًا بداية من يناير المقبل.

وأكدت تقارير بريطانية، اليوم، أن ساديو ماني، مستعد للانتقال إلى الدوري الإسباني بداية من الصيف المقبل، لأن لديه حلم منذ الطفولة هو اللعب في إسبانيا يومًا ما، والسنغالي سييكون لديه انفتاح على الانتقال في حالة وصول عرض من برشلونة أو ريال مدريد.

وأفاد موقع "tbrfootball" البريطاني، أن المهاجم ساديو ماني، لم يوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول، حيث يواصل النادي تركيزه على تجديد عقد محمد صلاح، لاستمرار المصري فترة جديدة، خاصة بعد تألقه هذا الموسم ويمكن القول إنه أفضل لاعب في كرة القدم العالمية في مستواه الحالي. 

واستكمل التقرير أن تعاقد ليفربول أيضًا مع الكولومبي لويس دياز، في يناير الماضي من بورتو البرتغالي، يبدو أن نادي ميرسيسايد يستعد بالفعل لمغادرة ماني العام المقبل، في ظل أن لديه رغبة بالانتقال للدوري الإسباني، وخوض تحدي جديد بعيد عن ملعب آنفيلد.