محمد صلاح يتطلع لاستعادة الانتصارات مع ليفربول أمام ليستر سيتي

الخميس، 10 فبراير 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، لمواجهة نظيره ليستر سيتي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

وعاد الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، للمشاركة مع الريدز بعد انتهاء رحلته مع بلاده في تصفيات أمم أفريقيا لعام 2021، البطولة التى استضفتها دولة الكاميرون من 9 يناير الماضي حتى السادس من فبراير الجاري، ولكن يغيب ساديو ماني، عن مباراة اليوم لتواجده في السنغال للاحتفال مع جماهير بلاده بالتتويج بالبطولة الإفريقية.

وغاب مو صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، عن ليفربول مدة 35 يوم بالتحديد، خاض الريدز 6 مباريات بمختلف البطولات، نجح في تحقيق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتعرض لأي هزيمة، وتمكن من تسجيل 15 هدف، واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى أن الريدز حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الرابطة ليضرب موعدًا مع تشيلسي.

ومن المتوقع، أن يقود محمد صلاح، التشكيل المتوقع إلى ليفربول، في مباراة اليوم، ويعد اللاعب المصري من العناصر الأساسية لدي الألماني يورجن كلوب، المدير الفني.

ويدخل ليفربول، مباراة اليوم محتلًا المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، في المقابل يأتي ليستر سيتي في المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.

يرصد "kora plus"، خلال السطور التالية أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم:

- على مدار الموسم الجاري شارك محمد صلاح، مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، في 20 مباراة، وتمكن من تسجيل 20 هدف، وصنع 9 أهداف آخرين بواقع 1784 دقيقة، ويحتل صدارة ترتيب الهدافين.

- لعب الملك المصري محمد صلاح، مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، في 6 مباريات، وسجل 7 أهداف، بواقع 468 دقيقة.

خلال السطور التالية نتائج ليفربول في غياب صلاح وماني..

- ليفربول × شروسيري – (4-1).

- ليفربول × أرسنال – (0-0).

- ليفربول × برينتفورد – (3-0).

- أرسنال × ليفربول – (0-2).

- كريستال بالاس × ليفربول – (1-3).

- ليفربول × كارديف سيتي – (3-1).