مبابي ضد ريال مدريد.. مواجهة خاصة للنجم المفتون بالملكي منذ الطفولة

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 01:43 م

shareicon

مشاركه

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، بعدما فشلت المفاوضات في انضمامه إلى الميرنجي في الصيف الماضي، بسبب رفض باريس عرض الـ200 مليون يورو المقدم من إدارة مدريد.

وعلى مدار الفترة الماضية، رفض كيليان مبابي، العروض المقدمة من إدارة باريس سان جيرمان بتجديد عقده، وذلك من أجل تحقيق حلم الطفولة الذي يرغب في تحقيقه منذ كان في سن الـ14 عامًا، وهو الانتقال إلى ريال مدريد.

عندما كان اللاعب مبابي، في سن الـ14 عامًا، ذهب إلى مدريد وارتدى ملابس الريال، واستقبله الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي السابق، وجاء الجناح ليلعب مع  مجموعة من الشباب، ولفت الانتباه إلى سرعته وقدرته على التهديف رغم قصر القامة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه بالرغم من الشعور بالاندماج والسعادة في مدينة مدريد، لأن أسرته رفضت عرض النادي الأبيض واختارت قبول الانتقال إلى موناكو.

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب فكر في الاحتمالات، لكنه غادر أخيرًا إلى نادي موناكو، برغم أنه كان مفتونًا بالنادي والنجوم الكبار الذين كانوا في الفريق الأول، من بينهم كريستيانو رونالدو.

وعندما تواجد لاعب ماناكو السابق في مدريد، حرص على إلتقاط صورة خاصة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي.

وقال مبابي، في تصريحات صحفية في وقت سابق، أن هدفه الرئيسي الموسم الجاري هو التتويج بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، وتقديم موسم استثنائي وإظهار قدراته الفردية والخاصة خلال مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال.

ويستدرج باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة التى يحتضنها ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.