في ليلة تاريخية لهاري كين.. كيف قضى توتنهام على سلسلة جوارديولا المميزة؟

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 20 فبراير 2022 01:31 م

shareicon

مشاركه

ذاق فريق مانشستر سيتي طعم الهزيمة، على يد نظيره توتنهام هوتسبير في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بالجولة 26 من عمر من الدوري الإنجليزي.

وقدم النجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام مباراة استثنائية مع فريقه، حيث نجح في تمرير الكرة في الثلث الأخير من الملعب بشكل صحيح 13 مرة، وكانت له الكلمة العليا في التدخلات الثانية إذ نجح في استخلاص الكرة 4 مرات، وبلغت دقة تسديداته 100% ولمس الكرة خلال المباراة 38 بينهم 3 مرات داخل منطقة جزاء الخصم.

ولم تتوقف أرقام هاري كين الإيجابية خلال المباراة عند هذا الحد، إذ نجح في تسديد الكرة على شباك الخصم 3 مرات كلها بين القائمين والعرضة، وصنع فرصتين محققتين.

وقاد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام فريقه لتحقيق نتيجة مميزة، بعد أن نجح في إيقاف سلسلة عدم الخسارة للإسباني المخضرم بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، الذي كان وصل إلى 15 مباراة في البريميرليج بدون هزيمة.

وجاء فوز توتنهام على السيتي ليكتب إنجازا لكونتي مع السبيرز، إذ أصبح أول مدرب في تاريخ توتنهام يفوز على السيتي في عقر داره.

وفي نفس الإطار أصبح توتنهام هو رابع فريق يهزم السيتي ذهاباً وإياباً في الدوري الإنجليزي، بعد تشيلسي موسم 2017/2016، ومانشستر يونايتد، ولفرهامبتون، وبولتون واندررز الذي يلعب حالياً في دوري الدرجة الثانية، وذلك موسم 2020/2019.