أحمد سامي يكشف موقفه من تدريب الزمالك وتطورات مفاوضات المنتخب الأولمبي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:53 ص

shareicon

مشاركه

أحمد سامي

أحمد سامي

أوضح المدير الفني لنادي سموحة، أحمد سامي موقفه من تدريب المنتخب الأولمبي حال عُرض عليه المنصب بعد تقديم الشكر لشوقي غريب في الأيام القليلة الماضية.

وكشف أحمد سامي موقفه عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "شرف لأي فرد تدريب المنتخب الأولمبي، ولكن الموضوع ليس في حيز التنفيذ ومجرد مفاوضات بسيطة، لا أحد يرفض منتخب مصر".

وانتقل أحمد سامي للحديث عن إمكانية تدريب الزمالك: "أنا ضد فكرة أن أكون محسوب على الأهلي، نحن في عصر الاحتراف ويجب أن نطبقه بالشكل الصحيح".

وواصل سامي: "أي شخص يتمنى تدريب الزمالك مثل الأهلي، لا يمكن رفض هذه الفرصة إذا أُتيحت لي لقيادة أي فريق كبير".

وعن تولي منصب المدرب العام في الأهلي، رد أحمد سامي: "ممكن قبول مدرب عام في الأهلي في وقت معين لمساعدة النادي الأهلي إذا احتاج ذلك".

وسرد أحمد سامي الفارق بين الأهلي والزمالك: "الأهلي لديه منظومة جماعية أقوى من الزمالك ويعتمد على اللعب الجماعي بشكل أكبر، عكس الزمالك الذي يمتلك فرديات أقوى من المنظومة الجماعية".

واختتم المدير الفني لسموحة: "مواجهة الأهلي تكون أصعب لأنه يلعب بشكل جماعي ولكن الفرديات أوقات بتصنع الفارق مع الزمالك، لكنني أحاول أن أكون ند بند للأهلي والزمالك وهو ما يجعلنا نخسر بنتائج كبيرة أحيانًا".

يُذكر أن أحمد سامي قد قاد سموحة للفوز على الزمالك في الجولة الماضية بثنائية نظيفة، وذلك بعد أيام من الفوز على الأهلي في كأس الرابطة بثلاثية نظيفة.