قبل مواجهة الزمالك والوداد.. عودة الجماهير المغربية إلى المدرجات

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 24 فبراير 2022 04:46 م

shareicon

مشاركه

جماهير الوداد

جماهير الوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية تفاصيل الاجتماع الذي عقده فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم مع عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية، بشأن إمكانية عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات في المغرب.

وفقا لصحيفة المنتخب المغربية فإن فوزي لقجع قدم طلبا بعودة الجماهير مرة أخرى طبقا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، مع تطبيق كافة التطورات الإيجابية للوضع الصحي.

ودعا رئيس الحكومة خلال الاجتماع برئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الصحية المكافحة لفيروس كورونا المستجد من أجل أن يكون قرار عودة الجماهير المغربية إلى المدرجات ناجحا.

وسيعقد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم اجتماعا مساء اليوم مع رؤساء الأندية المغربية، من أجل اتخاذ جميع الإجراءات الخاصة بعودة الجمهور وآليات عودتهم مرة أخرى إلى المدرجات.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الوداد، السبت، المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي جدول ترتيب المجموعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط فيما يحتل الوداد الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل الزمالك بنقطتين، ثم ساجرادا الأنجولي بنقطة وحيدة.