منافس الزمالك.. تياجو يواصل التألق مع بترو أتلتيكو ويسجل للمباراة الثانية على التوالي

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 26 فبراير 2022 07:02 م

shareicon

مشاركه

تياجو أزولاو

تياجو أزولاو

واصل المهاجم البرازيلي تياجو أزولاو تألقه رفقة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، منافس الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك بعدما سجل هدفا في شباك ساجرادا الأنجولي خلال مباراة الفريقين المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

جاء هدف تياجو من ركلة جزاء منح بها فريقه التقدم على حساب ساجرادا الأنجولي، في مباراة الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات والذي يشهد على تواجد الزمالك والوداد المغربي.

تياجو شارك في فوز بترو أتلتيكو على الوداد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، وسجل تياجو الهدف الأول لفريقه أيضا بعدما انفرد بمرمى الفريق المغربي وسدد بقوة في الشباك.

واليوم يسجل اللاعب البرازيلي للمباراة الثانية على التوالي في دور المجموعات ليُقرب فريقه من حصد ثلاث نقاط، تجعل بترو أتلتيكو منفردا بصدارة جدول ترتيب المجموعة.
يحتل بترو أتلتيكو الصدارة حاليا برصيد 4 نقاط، ثم الوداد بثلاث نقاط في الوصافة، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرا ساجرادا بنقطة وحيدة فقط.

الزمالك سيواجه الوداد في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المباراة المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بالمغرب.