تفاصيل مران الأهلي قبل مواجهة المريخ.. جلسة موسيماني وعودة أيمن أشرف

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 04 مارس 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي وجهازه المعاون على هامش مران الفريق مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ستاد الأهلي we السلام.

حرص موسيماني على الحديث مع جهازه المعاون عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة المريخ السوداني، خاصة بعد أن شهد مران الأهلي اليوم عودة سيد عبد الحفيظ للتواجد به بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وعقد المدرب الجنوب إفريقي أيضًا محاضرة مع اللاعبين، حرص خلالها على الحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية، الخاصة بمباراة الفريق أمام بطل السودان.

كما تواجد ايمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة مساء اليوم الجمعة بعد تعافيه من الإصابة في الركبة، حيث شارك اللاعب في بعض تدريبات الكرة بمران الفريق الجماعي اليوم الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة.

وادي اللاعب برنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية قبل أن تشهد الايام الأخيرة عودته بشكل تدريجي تمهيدًا لإعلان جاهزيته بشكل كامل لمباريات. 

فيما واصل صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي وخاض اللاعب تدريبات بدنية متنوعة في الجيم قبل أن يستكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي بخوض وحدات تدريبية بدنية متنوعة تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل.

واجرى صلاح محسن جراحة مؤخرًا في مشطية القدم ويحتاج إلي ما يقرب من ثلاث أسابيع للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق.

وفي ذات السياق قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية لثلاثي الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة المريخ السوداني.

وحصل ثلاثي الأهلي علي تدريبات بدنية وفنية متنوعة خلال المران الأخير الذي أقيم مساء اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة.