ماذا قال موسيماني عن حسام حسن.. "هل يجب أن يبكي ميكيسوني"؟

كتب : محمد نور

السبت، 05 مارس 2022 11:45 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

تحدث بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عن غضب مهاجم فريقه حسام حسن الذي ظهر عليه بنهاية مباراة فاركو التي جرت الثلاثاء الماضي، بالجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

وكان موسيماني قد دفع بحسام حسن في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز الأحمر برباعية مقابل هدف، ليدخل في نوبة من البكاء، ويحصل على تعاطف الجماهير.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بالمباراة: "حسام حسن تأخر في المشاركة بالمباراة لأسباب فنية، لكن أهم شيء هو أنه يأخذ حساسية المشاركة".

وأضاف موسيماني: "هناك مباريات كثيرة مازالت أمامنا، وكل لاعب سيحصل على فرصة خاصة أن الموسم ما زال في بدايته ويتبقى فيه مباريات كثيرة محليًا وإفريقيا".

وأكمل: "نحن نحب حسام حسن، فهو لاعب كرة جيد جدًا، وسيفيدنا كثيرًا، لكن الصبر مهم وعدم التسرع في المشاركة، وكل مرة كنت أريد أن أدفع به بالمباريات بدلًا من محمد شريف يتألق الأخير ولا استطيع ذلك".

وتابع: "لقد اجتمعت باللاعب بالفعل بعد المباراة، وأخبرني أنه بكى بسبب عدم حصوله على الفرصة، وشرحت له الأمر وهو تفهم ذلك".

ووجه موسيماني حديثه للصحفي قائلًا: "كان يجب عليك أن تسألني لماذا لم أدفع بلويس ميكيسوني، لكن أنت تنتظر أن يبكي من أجل أن تسألني".