بوتشيتينو يتهم الحكم بالتسبب في خسارة ريال مدريد: "ما حدث عار"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 10 مارس 2022 12:41 ص

shareicon

مشاركه

ماوريسيو بوتشيتينو

ماوريسيو بوتشيتينو

هاجم المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو طاقم التحكيم، متهمًا إياه بالتسبب في خسارة باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقلب نادي ريال مدريد تأخره أمام باريس سان جيرمان بهدفين في مجموع المباراتين إلى انتصار بثلاثية في آخر نصف ساعة من المباراة، ليتأهل إلى الميرنجي نحو ربع نهائي دوري الأبطال.

وعلق بوتشيتينو على خسارة باريس سان جيرمان: "الهدف الأول الذي سجله ريال مدريد قلب المباراة بالكامل، لا أفهم حتى الآن كيف تم احتساب هذا الهدف مع وجود تقنية الفيديو".

وهاجم بوتشيتينو طاقم التحكيم في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان: "إنه من العار أن يتم احتساب هذا الهدف في وجود تقنية الفيديو، لقد أضاعوا ما قدمناه خلال 60 دقيقة".

واستكمل بوتشيتينو: "لقد سيطرنا على كل شئ لمدة 60 دقيقة ولكنه أضاع هذا المجهود الكبير بسبب خطأ تحكيمي، لا أفهم بماذا يقوم حكام تقنية الفيديو ليحتسب هذا الهدف".

واختتم المدير الفني الأرجنتيني: "لا أحب أن اتحجج بالتحكيم، لكن لا يمكن ألا أتحدث عن هذا الخطأ التحكيمي الذي كان سببًا رئيسيًا في الخسارة، كيف يرتكب هذا الخطأ في عام 2022؟".

يُذكر أن الهدف الأول لريال مدريد جاء بعد ضغط كبير من كريم بنزيما على الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، ليرتكب الحارس خطأ كبير يكلفه الهدف الأول.