ملخص مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. "فيديو"

السبت، 12 مارس 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

خسر النادي الأهلي بهدف دون رد من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي الخسارة الثانية على التوالي للمارد الأحمر أمام صن داونز.

هدف فريق صن داونز جاء في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، عبر اللاعب شالولوي، من ركلة ركنية لعبت داخل منطقة جزاء الأحمر وحولها اللاعب داخل المرمى.

الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد، وفي خط الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، وفي الهجوم بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، محمد شريف.

فيما لعب صن داونز بتشكيل مكون من كينيدي مويني في حراسة المرمى، وأمامه الدفاع ليل لاكاي وروشين دي ريك وبريان أونيانجو وخوليسو مودو، وفي الوسط زواني ومورينا وأنديلي جالي، وموثيبو مفالا وهاشيم دومينجو، وفي الهجوم بيتر شالوليلي.

المواجهة التي أقيمت على ملعب سوكر سيتي شهدت العديد من اللقطات التي نستعرضها بالفيديو في السطور التالية:

إصابة عمرو السولية:
أصيب عمرو السولية لاعب النادي الأهلي بعد مرور 5 دقائق من مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، إثر تدخل قوي مع لاعب صن داونز في وسط الملعب

هدف صن داونز:
سجل هدف صن داونز خلال المباراة اللاعب شالولي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، من ركلة ركنية لعبت داخل منطقة جزاء الأحمر وحولها اللاعب داخل المرمى.

مشادة معلول وزواني:
نشبت مشادة كلامية بين التونسي علي معلول لاعب الأهلي وزواني لاعب صن داونز، عقب نهاية الشوط الأول، حيث أثناء خروج الفريقين من أرضية الملعب بعد نهاية الشوط دخلال في سجال كلامي بسبب كرة مشتركة بينهما خلال أحداث الشوط، إلا أن الأمور انتهت سريعا، خصوصا وأن الحكم كان يسير بجانبهما.

تألق الشناوي في الشوط الثاني:
أظهر الحارس محمد الشناوي تألقا كبيرا في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام صن داونز، حيث تصدى لكرة في الدقيقة 73 بدأت بخطأ من عمرو السولية بعدما قطع زواني الكرة منه أمام منطقة جزاء الأهلي، ليمررها الأخير إلى مهاجم الفريق الذي انفرد بمرمى الشناوي وسدد الكرة، لكن الحارس حافظ على شباكه وتصدى ببراعة للكرة.