أوجستي بوش مع الأهلي.. 4 بطولات في 8 أشهر

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 15 مارس 2022 03:06 م

shareicon

مشاركه

أوجستي بوش

أوجستي بوش


نجح أوجستي بوش المدير الفني لكرة السلة بالنادي الأهلي في حصد البطولة الرابعة مع الفريق الأحمر منذ توليه القيادة الفنية للفريق في أغسطس الماضي، بعدما فاز الاهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 69-65 بالمباراة التي أقيمت بين الفريقين بمجمع صالات حسن مصطفى في نهائي كأس مصر للسلة ليتوج باللقب.

وفي سبتمبر الماضي قاد أوجستي الأهلي للقب بطولة منطقة القاهرة وفي شهر أكتوبر الماضي لأول مرة في تاريخ الأهلي توج بلقب البطولة العربية ثم بطولة دوري مرتبط كرة السلة .

بطولة منطقة القاهرة

بطولة منطقة القاهرة فاز الأهلي على  كل من: مصر للبترول و نادي القاهرة و طلائع الجيش و مصر للتأمين و الجزيرة و توج الأهلي باللقب.

البطولة العربية 

و في البطولة العربية فاز على كل من وداد بوفاريك وحضرموت و الفتح السعودي وبيروت ثم الاتحاد السكندري، وفي النهائي فاز الأهلي على الكويت الكويتي ليتوج رجال أوجستي بوش باللقب دون أي هزيمة.

دوري المرتبط

في دوري المرتبط حقق "أهلي بوش" 12 انتصارا على كل من  الطيران وطنطا و سبورتنج ذهابا و إيابا، و القناة ذهابا و إيابا في دور الـ 16، و في دور الـ 8 تخطى الأهلي المصرية للاتصالات ذهابا و حسمت مباراة الإياب لصالح الأهلي بعد انسحاب الاتصالات، وفي الدور قبل النهائي تفوق على الجزيرة ذهابا و إيابا، وتوج باللقب على حساب زعيم الثغر.

كأس مصر 

وخلال مشوار الأهلي في كأس مصر فاز في دور الـ 16 على الترام  ثم أصحاب الجياد في ربع النهائي ثم الزمالك في نصف النهائي ثم الاتحاد السكندري في النهائي .