أحمد رفعت يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك للتعاقد معه

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:35 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

كشف الجناح الدولي أحمد رفعت حقيقة مفاوضات قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه مع نادي فيوتشر الموسم الحالي.

ويلعب أحمد رفعت دورًا هامًا في منافسة الصاعد حديثًا، فيوتشر إلى المنافسات الإفريقية الموسم المقبل، وهو ما دفع كارلوس كيروش الموسم الحالي لضمه إلى قائمة الفراعنة في كأس العرب.

وعلق رفعت على مفاوضات الأهلي والزمالك عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "لا أمتلك عروض رسمية من فريقي الأهلي والزمالك، كل ما ينتشر في الوقت الحالي لا أساس له من الصحة إطلاقًا".

وواصل أحمد رفعت حديثه عن العروض التي تلقاها: "تلقيت بعض العروض من الدوري السعودي بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس العرب، لكن في النهاية فيوتشر تمسك باستمراري مع الفريق".

وأكد أحمد رفعت أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة: "هناك تواصل بيني وبين جهاز منتخب مصر في الفترة الحالية لدعمي من أجل تقديم أبرز ما لدي من أجل الانضمام إلى المنتخب في المرحلة المقبلة".

وأتم أحمد رفعت تصريحاته: "ارتداء قميص منتخب مصر شرف كبير ومسؤولية لأي لاعب، وأتمنى أن أساعد المنتخب في الوصول إلى كأس العالم".