مصر والسنغال.. كيروش يتحدى سيسيه لتحقيق حلم التأهل للمونديال.. أرقام

الخميس، 24 مارس 2022 10:41 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش وأليو سيسيه

كارلوس كيروش وأليو سيسيه

يتنظر جماهير الكرة المصرية مواجهة نارية بين المنتخب المصري والسنغال، المقرر انطلاقها في التاسعة والنصف، مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

تُقام مصر والسنغال في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

وتعد مباراة الغد منافسة شرسة بين البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، الذي يأمل في تحقيق حلم المصريين بالتأهل إلى كأس العالم2022، في المقابل يدخل أليو سيسيه، مدرب السنغال، بأهداف متشابهة وهي التأهل إلى كأس العالم، وتحقيق إنجاز جديد هذا العام، بعد التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتشهد مواجهة مصر والسنغال منافسة شرسة وقوية بين الفريقين، وستكون مواجهة خاصة أيضًا بين محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونظيره ساديو ماني، لاعب السنغال، ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي.

يرصد "Kora Plus"، خلال السطور التالية، مقارنة رقمية بين كيروش وسيسيه

أرقام كيروش مع مصر

- تم تعيين كيروش، لتدريب منتخب مصر في الثامن من سبتمبر 2021، وقاد المنتخب الوطني 18 مباراة في مختلف البطولات، وتمكن اللاعبين تحت قيادته من تحقيق الفوز في 12 لقاء، وحسم التعادل في مواجهتين، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 38 هدف، في المقابل استقبلت شباكه 22 هدف.

أرقام سيسيه مع السنغال

- تولى السنغالي أليو سيسيه، قيادة منتخب بلاده في الخامس من مارس 2015، قاد أسود التيرانجا في 71 مباراة، وحقق الفوز في 46 لقاء، بجانب التعادل في 16 مواجهة، وتلقى 9 هزائم، وأحزر لاعبي السنغال 122 هدف، واستقبلت مرماه 47 هدف.

- نجح المدرب سيسيه، في التتويج بمنتخب بلاده في السادس من فبراير الماضي، ببطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز في المباراة النهائية على مصر بركلات الترجيح.