إنتر ينتزع الصدارة من ميلان بعد الفوز على سبيزيا "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 أبريل 2022 09:08 م

shareicon

مشاركه

بروزوفيتش

بروزوفيتش

انتزع نادي إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت من جاره نادي أي سي ميلان بعد الفوز على مضيفه سبيزيا بثلاثية مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة والثلاثين.

وقاوم نادي سبيزيا هجمات إنتر ميلان المتواصلة لمدة 30 دقيقة، حتى تمكن لاعب الوسط الكرواتي مارسيليو بروزوفيتش من إحراز الهدف الأول لصالح النيراتزوري واضعًا إياهم في المقدمة بعد صناعة رائعة من دي أمبروزيو.

وحاول نادي سبيزيا العودة في النتيجة بعد ذلك بشن هجمات كثيفة، مع رد إنتر ميلان بالهجمات المرتدة من أجل توسيع الفارق وإحراز الهدف الثاني، وكان له ما أراد في الدقيقة 73.

وتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الثاني لنادي إنتر ميلان بعد لمسة رائعة محولًا عرضية إيفان بريزيتش إلى شباك سبيزيا، ليقتل المباراة إكلينيكيًا بذلك.

وفي ظل سير المباراة نحو 3 نقاط مضمونة للضيوف، سجل ماجيوري هدف عكس المتوقع لصالح سبيزيا في الدقيقة 88 بعد خطأ دفاعي فادح ليُعيد المباراة مرة أخرى لقمة إثارتها.

وواصل سبيزيا ضغطه المتواصل في الوقت بدل الضائع من أجل خطف نقطة التعادل، ليعاقب أليكسيس سانشيز أصحاب الأرض برصاصة الرحمة في الدقيقة 90+4 بعد صناعة رائعة من لاوتارو مارتينيز.

وبذلك فإن إنتر ميلان أصبح متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة متفوقًا بفارق نقطة عن ميلان، الذي يلعب مباراته في الجولة الآن أمام جنوى.