التعادل السلبي يحسم مواجهة بيراميدز ومازيمبي بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

كتب : محمد نور

الأحد، 17 أبريل 2022 11:50 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

حسم التعادل السلبي مواجهة بيراميدز أمام تي بي مازيمبي الكونغولي بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن مواجهات ذهاب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

وأخفق بيراميدز بذلك في استغلال عاملي الأرض والجمهور بمباراة الذهاب حيث تقام مواجهة الإياب يوم 24 أبريل الجاري بالكونغو لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وقام بيراميدز بعدد كبير من الهجمات الخطرة أمام مازيمبي حيث سنحت له عدد من الفرص المحققة لكن فشل لاعبيه في ترجمة الفرص لأهداف.

بهذا يحتاج بيراميدز لتحقيق الفوز في مباراة الإياب القادمة في الكونغو لحسم التأهل لدور نصف النهائي، أو التعادل إيجابيًا باللقاء للصعود للدور التالي.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من المصري ونهضة بركان، الفائز من مواجهتي بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة الأفريقية هذا الموسم.

وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من:شريف إكرامي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عمر جابر - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي 

وكان بيراميدز قد صعد لدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما تأهل مازيمبي للدور نفسه بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 11 نقطة.