إنتهت.. مانشستر يونايتد (1)-(1) تشيلسي بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد نور

الخميس، 28 أبريل 2022 08:42 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي ومانشستر يونايتد

تشيلسي ومانشستر يونايتد

يقدم موقع Kora Plus لزواره خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والتي تقام بينهما بعد قليل على ملعب أولد ترافورد في المباراة التي تقام ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويتنافس مانشستر يونايتد مع نادي تشيلسي على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، مما يجعل المباراة ذو أهمية قصوى في سباق التأهل الأوروبي.

ويبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: دي خيا - دالوت - ليندلوف - فاران - تيليس - ماتيتش - ماكتومايني - برونو فيرنانديز - راشفورد - كريستيانو رونالدو - إيلانجا.

على الجانب الآخر، يبدأ تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي: ميندي - أزبليكويتا - تياجو سيلفا - روديجير - جيمس - جورجينيو - كانتي - ماركوس ألونسو - ماونت - فيرنر - هافرتز.

وقبل المباراة يحتل تشيلسي الترتيب الثالث برصيد 65 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، فيما يحتل مانشستر يونايتد الترتيب السادس برصيد 54 نقطة بعد خوض 34 لقاء.
 

الشوط الأول

شهدت الدقيقة 29 انقاذ ديفيد دي خيا مانشستر يونايتد من الهدف الأول، بعدما مرر كانتي كرة رائعة لزميله هافرتس لينفرد الأخير بالمرمى ويسدد كرة على يسار منطقة الجزاء ليتصدى لها دي خيا ببراعة.
 

الشوط الثاني

شهدت الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء الهدف الأول من فريق تشيلسي عن طريق ماركوس ألونسو، مستغلًا تمريرة رأسية من كاي هافيرتيز، ليسدد ألونسو صاروخية على الطاير.

وبعد دقيقتين فقط وتحديدًا بالدقيقة 62 نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد مستغلًا كرة عالية داخل منطقة الجزاء ليسددها رونالدو بقوة في المرمى.