مانشستر يونايتد يواصل الابتعاد عن المربع الذهبي بالتعادل أمام تشيلسي

كتب : محمد نور

الخميس، 28 أبريل 2022 10:34 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حسم التعادل الإيجابي مواجهة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.
 
وتعادل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي بهدف لكل منهما، ليواصل الشياطين الحمر سلسلة نزيف النقاط بالمباراة والابتعاد عن أمل إنهاء الموسم بالمركز الرابع.

شهدت الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء الهدف الأول من فريق تشيلسي عن طريق ماركوس ألونسو، مستغلًا تمريرة رأسية من كاي هافيرتيز، ليسدد ألونسو صاروخية على الطاير.

وبعد دقيقتين فقط وتحديدًا بالدقيقة 62 نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد مستغلًا كرة عالية داخل منطقة الجزاء ليسددها رونالدو بقوة في المرمى.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: دي خيا - دالوت - ليندلوف - فاران - تيليس - ماتيتش - ماكتومايني - برونو فيرنانديز - راشفورد - كريستيانو رونالدو - إيلانجا.

على الجانب الآخر، بدأ تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي: ميندي - أزبليكويتا - تياجو سيلفا - روديجير - جيمس - جورجينيو - كانتي - ماركوس ألونسو - ماونت - فيرنر - هافرتز.

بهذه النتيجة المباراة رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 66 ويواصل التواجد بالمركز الثالث بعدما خاض 33 مباراة، فيما يحتل مانشستر يونايتد الترتيب السادس برصيد 55 نقطة بعد خوض 35 لقاء.