أليجري قبل مواجهة جنوى: نسعى لإنهاء الدوري بأفضل شكل.. والأهم لقاء الديربي

كتب : محمد نور

الخميس، 05 مايو 2022 07:16 م

shareicon

مشاركه

ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري

تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن مباراة فريقه غدًا الجمعة أمام جنوى المقرر أن تقام على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس حسم المركز الرابع بالفعل، حيث يستعد لمباراة الغد مع جنوى ثم سيواجه كلًا من يوفنتوس والإنتر يوم الجمعة المقبل بقبل نهائي كأس إيطاليا الأسبوع المقبل في روما.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يجب أن نجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، لقد تمكنا من إنهاء المراكز الأربعة الأولى مع وجود ثلاث مباريات متبقية ويجب أن نستعد لنهائي كأس إيطاليا لهذا نحن بحاجة لأداء جيد غدًا".

وكشف: "دانيلو سيستريح، لوكا بيليجريني يعاني من مشكلة بالكاحل ، خوان كوادرادو عاد، أما ميريتي سيلعب غدًا وأتمنى نفس الشيء لدي تشيليو. كما سيلعب أدريان رابيو ، مثل تشيزني".

وأضاف: "كأس إيطاليا هدف كبير، مثل الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، حتى لو علمنا أنها منافسة صعبة للغاية للفوز ، فلدينا دائمًا نفس الطموح".

وأشار: "الجميع ينتظر مباراة الأربعاء، لكن هناك مباراة أخرى أولاً. يجب أن نصل للنهائي بكل وضوح. سيكون ديربي إيطاليا ، وسنلعب ضد أفضل فريق بإيطاليا ".

وأنهى: "اللاعبون الشباب لديهم فرص إذا كانوا جيدين، كلما لعبوا أكثر ، كلما تحسنوا ، مثل كل وظيفة".