داني ميرفي: أحذر ليفربول من رحيل محمد صلاح.. ما يفعله لن يعوض

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 11 مايو 2022 05:29 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أبدى داني ميرفي، لاعب وسط ليفربول السابق، تخوفه بشأن مستقبل محمد صلاح، جناح الريدز وقائد منتخب مصر، واحتمالية رحيله عن الفريق، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الوصول لاتفاق حتى الآن، بين الطريفين بشأن تجديد التعاقد، بسبب مطالب صلاح المالية، حيث يطلب الحصو على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

قال ميرفي خلال تصريحاته لشبكة "TribalFootball.com": "محمد صلاح لاعب رائع للغاية، آمل في أن يبقى داخل ليفربول، لقد كان لاعبًا مميزًا وتجاوز كل التوقعات".

أضاف: "ما يفعله محمد صلاح مع ليفربول من الصعب تعويضه وسيكون مكلفًا للغاية للنادي، إذا كان هناك وقت مناسب أشعر فيه بتوقيع محمد صلاح على العقد الجديد سيكون الآن".

تابع: "آمل أن أكون مخطئًا في مشاعري، لكن ربما كان لديه تطلعات مختلفة، لا أعرف هذا، لكن ربما لديه رغبة في خوض تحدٍ مختلف".

وواصل: " بالنسبة ليّ كنت أرغب في اللعب مع ليفربول، وإذا كان محمد صلاح أحد سكان هذه المدينة سيتمنى البقاء، لكنه ليس كذلك، ولا نعرف ما يفكر فيه أو ما يقوله له وكيله أو المقربون منه، من الصعب أن تكون محل شخص آخر، وتفكر فيما يفكر فيه، لأن كل شخص لديه أفكار خاصة به، أي فريق كان يحبه في الطفولة وما هي طموحاته".

اختتم: "بدأت أشعر بالقلق لأن التجديد لم يتم حتى الآن، لكن في بعض الأحيان قد تستغرق المفاوضات وقتًا طويلًا للتوصل إلى اتفاق".