انطلاق البطولة الدبلوماسية غداً في الأهلي.. تعرف على جدول المباريات

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 12 مايو 2022 03:11 م

shareicon

مشاركه

البطولة الدبلوماسية

البطولة الدبلوماسية

يستعد النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد لاستضافة مباريات البطولة الدبلوماسية، والتي تشهد تواجد "kora plus" كشريك إعلامي لها، وتنتظر الجماهير خلالها مباريات قوية بين الفرق المشاركة.

البطولة ستقام في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، بمشاركة 24 فريقا، في نسختها الرابعة، ويُمثل مصر في البطولة فريق وزارة الخارجية المصرية، فضلا عن عدد كبير من السفارات حول العالم على رأسهم السفارة الألمانية والإسبانية.

تعرف على تفاصيل البطولة الدبلوماسية من هنا

مواعيد مباريات الجمعة 13/5 في البطولة الدبلوماسية

ومن المنتظر أن تبدأ مباريات البطولة غدا، بمواجهة وزارة الخارجية المصرية بفريق المجر في السادسة والنصف مساء، فيما تقام مواجهة تنزانيا ضد باكستان في السابعة مساء، وتقام مباراة جامعة الدول العربية ضد المفوضية السامية للأمم المتحدة في السابعة والنصف مساء.

في المجموعة الأولى، تقام مباراة ألمانيا ضد إنجلترا في الخامسة مساء فيما تقام مواجهة إيطاليا ضد فيتنام في الخامسة والنصف مساء، وتقام مواجهة الأرجنتيني ضد منظمة الهجرة الدولية في السادسة مساء.
في المجموعة الثالثة، تقام مباراة ماليزيا ضد فرنسا في التاسعة والنصف مساء ثم الدنمارك ضد النرويج في العاشرة مساء، ثم البرازيل ضد غانا في العاشرة والنصف مساء.

وفي المجموعة الرابعة، تقام مباراة إسبانيا ضد الولايات المتحدة، فيما تقام مباراة السويد وأستراليا ضد الهند فيما تقام مباراة السبعة الكبار ضد منظمة العمل الدولية في التاسعة مساء.