مدرب الوداد يطلق 5 تصريحات هامة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 14 مايو 2022 04:04 م

shareicon

مشاركه

الركراكي

الركراكي

أعرب وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما تخطى عقبة بتروأتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي.

طالع أخبار الوداد من هنا

وكان الوداد فاز على بتروأتلتيكو ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي العودة تعادل بهدف مقابل هدف، ليصعد إلى المباراة النهائية وينتظر المتأهل من الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.

الأهلي سيخوض مواجهة هامة ضد وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.

الأهلي الأقرب للصعود إلى المباراة النهائية، بعدما فاز على وفاق سطيف الجزائري ذهابا برباعية نظيفة.

ونستعرض ملخصا لتصريحات مدرب الوداد بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على النحو الآتي: 

التصريح الأول لمدرب الوداد يكمن في التعبير عن سعادته بالتأهل إلى النهائي، مشددا على أن فريقه منذ بداية البطولة كان لديه هدفا واضحا بالتواجد في المباراة النهائية لدوري الأبطال والهدف بالفعل تحقق.

التصريح الثاني يكمن في الاعتراف بقوة بتروأتلتيكو الأنجولي حيث قال إن البعض يشير بأن فريق بتروأتلتيكو ضعيف، ولكن هذا خطأ، الفريق الأنجولي فريقا قويا للغاية وقدم مباراتين قويتين وبشكل عام قدم بطولة قوية.

التصريح الثالث، كان له علاقة بالأهلي ووفاق سطيف الجزائري طرفي نصف النهائي، حيث قال إن بتروأتلتيكو الأنجولي يعد فريقا قويا وكان بإمكانه التأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال حال واجه الأهلي أو وفاق سطيف الجزائري ولكنه اصطدم بمواجهة الوداد.

التصريح الرابع يكمن في الإشادة بشجاعة الفريق الأنجولي ضد الوداد حيث قال إنه بالرغم من الغيابات التي يعاني منها بتروأتلتيكو لعب بشجاعة قوية سواء في مباراة الذهاب أو العودة ولديهم مدربا رائعا وجب تحيته.

التصريح الخامس يكمن في استعداد الوداد للمباراة النهائية حيث قال إن فريقه يستهدف حصد اللقب الأفريقي هذا الموسم وإسعاد الجماهير، فهو يعلم أن الظروف التي عاشها الوداد كانت صعبة للغاية خلال السنوات الأخيرة خاصة على المستوى الأفريقي والآن فريقه على بعد خطوة وحيدة من حصد اللقب وبالتالي فريقه سيقاتل من أجل التتويج بدوري الأبطال هذا الموسم.