مولر: ليفاندوفسكي قد يبقى مع بايرن ميونخ رغم عرض برشلونة

كتب : رحمة درويش

الأحد، 15 مايو 2022 02:09 م

shareicon

مشاركه

توماس مولر

توماس مولر

أعرب توماس مولر، مهاجم نادى بايرن ميونخ، عن آماله في بقاء روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، ضمن صفوف بايرن ميونخ لعام أخر على الأقل، وذلك على الرغم من العرض الذي تلقاه بشأن انتقاله إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد، ويأتي ذلك وسط تزايد الشكوك حول مصير الهداف البولندي الدولى روبرت ليفاندوفسكي.

وقال مولر لشبكة سكاي تي في، اليوم الأحد: "لنرى ما سيحدث، اللاعب مرتبط بعقد حتى 2023، هذا يعني أن بايرن له كلمة الفصل، بالتأكيد نريد بقاءه، ولكننا ندرك جميعًا كيف تسير الأعمال".

وأشار مولر: "ليفي محترف من طراز فريد، عندما تتواجد داخل الملعب كلاعب وخاصة كمهاجم فإنك ترغب في أداء دورك، وأعلم أن ليفاندوفسكي سيواصل العطاء لو بقى لموسم أخر".

يستعد نادي بايرن للاحتفال اليوم الأحد، بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني، للمرة العاشرة على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم، بين جماهيره.

ومن جانبه، أكد كلًا من بايرن ميونخ وليفاندوفسكى، أمس السبت على هامش الجولة الأخيرة من البوندسليجا أن الهداف البولندى لن يجدد عقده إلى ما بعد عام 2023.

ولكن في الوقت الذي أكد فيه بايرن أن اللاعب ليس مطروحًا للبيع هذا الصيف، شدد ليفاندوفسكي على أنه ينبغي أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار إذا تلقى عرضًا مناسبًا، وسط إدعاءات حول اهتمام برشلونة الإسباني بضم اللاعب.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي يتواجد في بايرن منذ عام 2014، عندما انضم للفريق قادمًا من بوروسيا دورتموند، وفاز بكل الألقاب الممكنة مع النادى البافارى بما في ذلك ثلاثية الدوري، والكأس، ودوري أبطال أوروبا في 2020.