ليفربول يواجه ساوثهامبتون بهدف ملاحقة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 17 مايو 2022 09:34 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يلتقي فريق ليفربول مساء اليوم، الثلاثاء، بفريق ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والذي يشهد تواجد مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة.

الريدز في وصافة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة فيما يحتل السيتي الصدارة برصيد 90 نقطة ويتبقى للسيتي مباراة وحيدة مقابل مباراتين لليفربول بهذا اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم ضد ساوثهامبتون.

تعثر ليفربول اليوم ضد ساوثهامبتون سواء بالتعادل أو الخسارة، سيمنح السيتي اللقب، فيما يحتاج الريدز إلى الفوز ليحافظ على حظوظه حتى الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على أمل تعثر السيتي وخسارته من أستون فيلا. 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم غياب الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول، بعد إصابته ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث أشار الموقع الرسمي لنادي ليفربول إلى صعوبة لحاق صلاح باللقاء وكذلك فان دايك بداعي الإصابة على أن يكون الثنائي جاهزا لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 22 هدفا بفارق هدف عن سون لاعب توتنهام والذي يسعى لملاحقة النجم المصري. 

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية ويستعد لمواجهة ريال مدريد يوم 28 مايو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

موعد مباراة ليفربول اليوم 

تنطلق المباراة في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء.