كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام وولفرهامبتون

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 20 مايو 2022 01:04 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، تطورات إصابة نجوم الريدز، وعلى رأسهم إصابة محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق الأول وقائد منتخب مصر قبل مواجهة الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد المقبل، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "هناك أخبار جديدة قبل كل شئ حول إصابة جو جوميز، بالأمس خضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على الألام التى يعانى منها".

وأضاف كلوب، قائلًا: "نتيجة فحص جو جوميز، مطمئنة للغاية، ولكن بالنسبة لمصير مشاركته الأمر يتعلق بالألم، كيف يمكنك التعامل مع الألم، وبعد ذلك سنرى ما يمكن أن يفعله جو اليوم أو غدًا في التدريبات".

وبالنسبة لإصابة لمحمد صلاح، ليرد قائلًا: "لا يرغب صلاح بالاستعجال والقيام بأي مخاطرة، لكن كل شيء بخير".

وأوضح مدرب ليفربول، قائلًا: "الوضع المثالي بالنسبة هو أن يتواجد صلاح أو فان دايك على مقاعد البدلاء ضد وولفرهامبتون أو يشاركان في المباراة".

ووصف يورجن كلوب، ديفوك أوريجي بأنه "أسطورة ليفربول ولاعب متميز، قبل مباراة الريدز الأخيرة على أرضه هذا الموسم.

عن القيام بجولة احتفالات بالإلقاب في 29 مايو الجاري، ليرد قائلًا: الأمر لنا فقط، الأمر يخص نادي ليفربول فقط، والناس المرتبطون به لا أهتم لما سيقوله الناس أنه لنا فقط، يوم 29 من مايو سيكون يومًا عظيمًا".

وأتم يورجن كلوب، قائلًا: "لدينا عدد من الأسباب للقيام بذلك وأحد ذلك الأسباب هو أنه لم تكن لدينا جولة احتفالات قبل عامين، أعلم ما سيقوله الناس لكني لا أهتم لذلك حقًا، أنه أمر خاص بنا فقط".

ويذكر أن ليفربول يحتل وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، وتظل المنافسة مشتعلة على حسم لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج".