دياز يتحدث عن مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال: "أنا أعيش حلمًا"

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 09:26 م

shareicon

مشاركه

لويس دياز

لويس دياز

علق الكولومبي لويس دياز، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على مواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، المقرر لها السبت المقبل في التاسعة مساءًا، على ملعب دو فرنسا، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لويس دياز، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأربعاء: "حلمت باللعب بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، أنا أعيش حلمًا، أريد أن أحاول الاستفادة من هذه اللحظات وأن أكون سعيدًا".

واستكمل لاعب ليفربول، قائلًا: "نحن نعرف ما يمتلكه ريال مدريد، والفريق الرائع الذي يتمتع به، والخبرة التي يمتلكها سنواجه ما سيفعلونه أنا حقًا أحب كريم بنزيما وفينيسيوس وتوني كروس أيضًا".

وبسؤاله من المرشح الأوفر بالتتويج باللقب، ليرد قائلًا: "لا يوجود توقعات في هذه المباريات، لأنها نهائي إنها مباراة يجب أن تلعب دقيقة بدقيقة، حيث سنعطي 100٪".

ورد الكولومبي، في نهاية حديثه، على أن يكون أصلح لاعب في فريق ليفربول، ليرد قائلًا: "لا، أعتقد أن كل واحد منا في حالة جيدة جدًا للمنافسة على مستوى عالي كلنا في الفريق، أعلم أنهم إذا أعطوني الفرصة، سوف أخرج وأستغلها، لأنني فعلت دائما".

تأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، بعد التفوق على مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة الإياب بنتيجة (3-1) لصالح الميرنجي، في المقابل انتصر السيتي في مباراة الذهاب بنتيجة (4-3).

وحسم ليفربول بطاقة التأهل إلى نهائي الأبطال، بعد التفوق على نظيره فياريال الإسباني، بعد الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (5-2).

ويحلم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، في تحقيق البطولة الأوروبية الأغلى في العالم، وذلك بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد الماضي، بعد تفوق مانشستر سيتي بنقطة وحيدة.

في المقابل، يسعى نادي ريال مدريد في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية، والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، كأكثر فريق توج بهذه البطولة، بعدد 13 لقب.