موسيماني عن سبب إلقاء لاعبي الأهلي ميدالياتهم: "هل رأيتم أين أُقيم النهائي؟"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 02 يونيو 2022 08:37 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

كشف المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني سر إهداءه الميدالية الفضية التي حصل عليها مع الأهلي لأحد حاملي الكرات بعد نهاية نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وخسر النادي الأهلي للقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري على يد الوداد المغربي، بعد الهزيمة بهدفين دون مقابل يوم الإثنين الماضي على ملعب "محمد الخامس".

وقام بيتسو موسيماني بإعطاء ميداليته الفضية لأحد حاملي الكرات حول ملعب "محمد الخامس"، إضافة إلى رفض عددًا من لاعبي الأهلي الاحتفاظ بالميداليات الخاصة بهم.

وفسر موسيماني تصرفه في تصريحات عبر شبكة "SABC Sport": "أنا لا ألعب من أجل الحصول على الميدالية الفضية ولكن هدفي هو الميدالية الذهبية".

واستمر موسيماني: "لا تعطيني ميدالية فضية، أنا لا أرغب بها لذلك أعطيتها لأحد المصورين بعد نهاية المباراة لأنني لم أرغب في الاحتفاظ بها".

وعن سبب إلقاء بعض لاعبي الأهلي ميداليتهم بعد خسارة النهائي، جاوب موسيماني: "هل أنت لا تعرف حقًا؟ أين لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا؟ ومتى تم الإعلان عن مكان المباراة؟ هذا يكفي لتبرير الأمر".

وواصل موسيماني تصريحاته: "كانت هذه المرة الأولى التي اتحدث بها مع المسؤولين، قلت للمسؤولين في كاف وفيفا قد تكونوا لا تحبونني لكن لا تقوموا بمحاربتي وكونوا عادلين معي".

واختتم موسيماني حديثه عن نهائي دوري أبطال إفريقيا: "لقد كان أملي الفوز بالبطولة للموسم الثالث على التوالي، لكن العالم بأكمله شاهد ما حدث".

يُذكر أن بيتسو موسيماني قد قاد الأهلي لتحقيق دوري أبطال إفريقيا في النسختين الماضيتين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على التوالي.